**  ...........***.يرجى الاطلاع باننا لانقوم باي نشاط تسويقي عبر اي شخص او مكتب الا من خلال المراسلة الالكترونية.  يمكنكم التواصل عبر الوتس اب 00963954602183 او عبر الايميل scop@net4syria.net

 

صفحات الإنشاء والإكساء السورية

يسرنا ان نبين لكم بلمحة عن صفحات الانشاء و الاكساء السورية والتي تصدرفي سورية وذلك لإبراز حركة التعمير و الانشاء في القطر العربي السوري والتواصل فيما بينها والدول العربية والأوربية وعبر التوزيع المحترف في الداخل والخارج وموقع الانترنت التفاعلي والسي دي .
تحتوي صفحات الانشاء والإكساء السورية على التصانيف المتعلقة بهذا الاختصاص والمتنوعة وفق الاختصاصات وبالأبجدية والخدمات المساندة لها والتي ترى في الجمهور المستهدف من الصفحات هدفاً لإيصال خدماتها لهم .
كما تحتوي الصفحات على إرشادات هندسية وعمرانية والعديد من التصاميم الداخلية و الخارجية ومعلومات عامة تهم المستخدم للدليل.
إن انضمامكم إلى صفحات الانشاء و الاكساء السورية يكسبكم الانتشار الواسع من واقع النسخ المجانية وموقع الانترنت والتواجد في المعارض العامة و التخصصية والسفارات والفنادق .
 
مساهمتكم معنا في نشر التوعية بمجال الانشاء والإكساء والاختيار الصحيح لمبنى صحي أنيق .
والاطلاع على أحدث المعطيات الهندسية والاكسائية العالمية لهو من دواعي فخرنا.
علماً بأننا لن نوفر جهداً أو علماً لتقديم أحدث المعطيات من دقة في المعلومات والتوزيع للتصانيف والتصميم و الإخراج .
كما عودنا زبائننا في الصفحات الطبية السورية على التقيد بأهداف الأدلة من معلومة صحيحة ودقة بالمواعيد ستكون صفحات الانشاء والإكساء السورية مثالاً عالمياً للأدلة المتخصصة .
 

فريق العمل:
رئيس مجلس الادارة:
د.محمد منقذ الملوحي.

الاشراف على المواقع :

المهندس باسل زعرور

الاخراج الفني :

محمد الشيخ علي