**  ...........***.يرجى الاطلاع باننا لانقوم باي نشاط تسويقي عبر اي شخص او مكتب الا من خلال المراسلة الالكترونية.  يمكنكم التواصل عبر الوتس اب 00963954602183 او عبر الايميل scop@net4syria.net

 

كيفية الحصول على تدفئة

يعاني الكثير من الناس من البرودة الشديدة التي يشعرون بها في فصل الشتاء مما يمنعهم من الاستمتاع بهذا الفصل الرائع نتيجة شعورهم الشديد بالبرد.

 بعض النصائح التي تساعدكِ على التدفئة في فصل الشتاء لتستمتعي بشتاء رائع وخالٍ من البرودة الشديدة التي تشعرين بها خاصة في أطرافك.
إغلاق النوافذ

الحرص على إغلاق النوافذ في فصل التشاء يعمل على عدم تسرب الهواء من الخارج إلى المنزل مما يتسبب في وجود حالة من الدفئ في المنزل، لكن عليكِ الحرص على فتح النوفذ بين حينٍ وآخر لتهوية المنزل وإخراج الهواء وتبديله بهواء آخر جديد حتى تستنشقي هواءًا جديدًا غني بالأكسجين.
المشروبات الدافئة

تناول المشروبات الدافئة من الأمور التي يمكن القيام بها في فصل الشتاء للحماية من البرودة الشديدة التي تعانين منها، فيمكنك أن تقومي بتناول مشروب القهوة بالطريقة التي تفضلينها في حالة حبك لتناول مشروب القهوة، كما يمكن تناول مشروبات الأعشاب المختلفة للحماية من البرودة الشديدة.
الشمس

فتح النوافذ في الصباح أو عند تعامد الشمس على النافذة قد يكون من أهم أسباب التدفئة في فصل الشتاء، لذلك احرصي على القيام بهذا الأمر لتدفئة جسمك وحرصًا على دخول الشمس منزلك فلأشعة الشمس دور كبير في قتل البتكريا والجراثيم المسبب للأمراض.
الشموع

على الضوء الشموع يمكنك أن تستمتعي بليلة شتوية رومانسية دافئة وخالية من مشاعر البرودة، فقط قومي بتوزيع الشموع في أرجاء غرفتك وأغلقي النور لتستمتعي في هذا الجو الرومانسي بفيلم تفضلين مشاهدته لكن عليكِ الحرص من عدم وقوع الشموع على الأقمشة حتى لا يتسبب ذلك في أي أذى.
استخدام كريم للجسم

تحتوي الكريمات الخاصة بالعناية بالجسم على مادة دهنية تمنع تسرب البرودة إلى بشرة الجسم، يمكن أن تستغلي كريمات العناية بالبشرة في الحماية من البرودة الشديدة.
ارتداء ملابس ثقيلة

ارتداء الملابس الثقيلة يساعد على التخفيف من الشعور بالبرودة الشديدة لذلك احرصي على ارتداء ملابس شتوي ثقيلة وذات خامات مناسبة حتى تقي نفسك من الشعور بالبرد الشديد في ليلي الشتاء.